موقع لاهاب توزر يقدم العديد من البرامج السياحية وكافة الجولات السياحية الموجودة هولندا وبلجيكا والمانيا وفرنسا وغيرها من البلاد

السياحة في ألمانيا للعوائل

0

السياحة في ألمانيا للعوائل مع لاهاي تورز تعتبر ألمانيا واحدة من أجمل الوجهات السياحية في أوروبا، حيث تتمتع بتاريخ غني وثقافة متنوعة ومعالم سياحية مذهلة. تُعد لاهاي تورز شركة سياحية رائدة تقدم تجارب سفر مميزة السياحة في ألمانيا للعوائل. في هذا المقال، سنستكشف أهم المعالم السياحية والأنشطة التي يمكن للعائلات الاستمتاع بها في رحلتهم إلى ألمانيا. 

السياحة في ألمانيا للعوائل

السياحة في ألمانيا للعوائل
السياحة في ألمانيا للعوائل

برلين

تعتبر برلين عاصمة ألمانيا ووجهة رائعة للعائلات. يمكنكم زيارة برج براندنبورغ الشهير ومشاهدة العرض الموسيقي في كنيسة السلام واستكشاف متحف العلوم الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاستمتاع بالحدائق العامة الجميلة وحدائق الحيوان والمسارح المحلية.

ميونيخ

تعتبر ميونيخ مدينة جميلة ومتنوعة، وتوفر العديد من الفعاليات والأنشطة المناسبة للعائلات. يمكنكم زيارة حديقة النباتات البوتانية وحديقة الألعاب الشهيرة فيرهايمر، واستكشاف متحف العلوم ومتحف السيارات. كما يُنصح بالتجول في ساحة ماريينبلاتز والاستمتاع بأجواء المدينة الساحرة

هايدلبرغ

 تُعتبر مدينة هايدلبرغ المشهورة بقلعتها الرومانسية ومشهد نهر النيكار، يمكن للعائلات زيارة القلعة واستكشاف حدائق القلعة ومتحف الفن الألماني. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم قضاء وقت ممتع في نزهة على ضفاف نهر النيكار واستكشاف شوارع المدينة القديمة المرصوفة بالحصى. ستستمتع العائلة بالأجواء الرومانسية والمناظر الخلابة التي تقدمها هايدلبرغ.

هامبورغ

تُعتبر هامبورغ وجهة ممتازة للعائلات التي ترغب في استكشاف المدينة الساحلية والموانئ الرائعة. يمكنكم زيارة حديقة هامبورغ النباتية والاستمتاع برحلة في البحيرات الصناعية المجاورة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم زيارة متحف التاريخ الطبيعي ومتحف الأطفال والاستمتاع بالعروض الموسيقية في قاعة الفلارموني.

نورمبيرغ

تعتبر نورمبيرغ مدينة تاريخية ذات جمال فريد. يمكنكم زيارة قلعة نورمبيرغ واستكشاف الأزقة الضيقة في المدينة القديمة. يمكن للعائلات أيضًا زيارة حديقة الحيوان ومتحف اللعبة واستمتاع بالعروض الحية في ساحة السوق.

فرانكفورت

تعتبر فرانكفورت مدينة حديثة وديناميكية وتضم العديد من المعالم السياحية الشهيرة. يمكن للعائلات زيارة برج ماين الشهير ومشاهدة المعارض الفنية في متحف ستيدليش واستكشاف حديقة بالمنتان.

تُعد ألمانيا وجهة سياحية رائعة للعائلات، حيث توفر العديد من المعالم السياحية المثيرة والأنشطة المناسبة لكافة أفراد العائلة. باستخدام خدمة لاهاي تورز، يمكن للعائلات استكشاف أجمل المدن الألمانية والتمتع بتجارب ر الرائعة. فريق لاهاي تورز يقدم خدمات مخصصة وتفاصيل حصرية لتلبية احتياجات العائلات. من خلال تنظيم جولات مخصصة للعائلات وتوفير مرشدين سياحيين محترفين، ستحصل على تجربة سفر ممتعة ومليئة بالمعرفة والمرح. 

دوسلدورف

السياحة في ألمانيا للعوائل
السياحة في ألمانيا للعوائل

هي مدينة رائعة تقع في غرب ألمانيا، وتُعتبر عاصمة ولاية شمال الراين – وستفاليا. تتميز المدينة بتاريخها العريق وثقافتها الغنية، إلى جانب تطورها الحديث وحيويتها الاقتصادية.  

تتميز دوسلدورف بطابعها المتنوع والديناميكي، حيث يمكنك العثور على مزيج رائع بين التقاليد والحداثة. يمكنك استكشاف الأحياء التاريخية مثل “ألتشتادت” (Altstadt)، والمعروفة باسم “أطول بار في العالم”، حيث توجد مجموعة متنوعة من المقاهي والحانات والمطاعم التقليدية. يمكنك التجول في شوارعها الضيقة والمباني ذات الطراز القديم، والاستمتاع بالأجواء الحميمة والحيوية. 

تابع المزيد:  أفضل اماكن سياحية في بلجيكا 

مزايا دوسلدورف

بالإضافة إلى ذلك، تشتهر دوسلدورف بكونها وجهة للتسوق الراقي، حيث يمكنك العثور على العديد من المتاجر الفاخرة والعلامات التجارية العالمية في منطقة “كونيغزالي” (Königsallee)، المعروفة باسم “كو”، والتي تعد واحدة من أشهر الشوارع التجارية في أوروبا. يمكنك أيضًا الاستمتاع بزيارة أسواق السلع اليدوية والمزادات الفنية التي تُقام في الهواء الطلق. 

تُعتبر دوسلدورف مدينة فنون وثقافة مهمة، حيث يمكنك زيارة المتاحف والمعارض الفنية مثل “كونستبالاس دوسلدورف” (Kunstpalast Düsseldorf) و “متحف كيه20” (K20) و “متحف نوردراين-وستفاليا” (Museum Kunstpalast). يمكنك أيضًا حضور العروض المسرحية والموسيقية في المسارح المشهورة مثل “ديوتشس 

وفي الختام، تُعتبر دوسلدورف مدينة تجمع بين الجمال التاريخي والثقافة الحديثة والتسوق الراقي. إنها وجهة ساحرة للسياح وتوفر تجربة ممتعة ومتنوعة لكل من يزورها. 

بالإضافة إلى ذلك، يوفر لاهاي تورز ترتيبات مريحة ومنظمة للعائلات، بما في ذلك حجوزات الفنادق وتنسيق النقل وتنظيم الجولات الاختيارية والأنشطة المناسبة للأطفال. ستستمتع برحلة خالية من الإجهاد وتركيزك سيكون على الاستمتاع بالوقت مع العائلة واستكشاف معالم الجمال الطبيعي والتاريخ والثقافة في ألمانيا. 

احجز رحلتك مع لاهاي تورز الآن واستعد لرحلة ساحرة تمتزج فيها الترفيه والمعرفة والتجارب الحصرية لك ولعائلتك في ألمانيا. استكشف الحضارة الألمانية وتاريخها الغني وتمتع بأوقات لا تُنسى مع أحبائك. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Open chat
مرحبًا!

كيف أساعدك؟