موقع لاهاب توزر يقدم العديد من البرامج السياحية وكافة الجولات السياحية الموجودة هولندا وبلجيكا والمانيا وفرنسا وغيرها من البلاد

أفضل عشر اماكن سياحية في هولندا 

0

تعرف على أفضل عشر اماكن سياحية حيث تعتبر واحدة من أجمل الوجهات السياحية في أوروبا، حيث تجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والمدن التاريخية الساحرة. إذا كنت تخطط لزيارة هولندا، فإن لاهاي تورز هي الشريك المثالي لتحقيق تجربة سياحية استثنائية. في هذا المقال، سنستعرض أفضل عشر أماكن سياحية في هولندا التي يجب عليك زيارتها مع لاهاي تورز. 

  أفضل عشر اماكن سياحية

أفضل عشر اماكن سياحية
أفضل عشر اماكن سياحية
  1. أمستردام: تبدأ رحلتنا في العاصمة الهولندية، أمستردام. استكشف القنوات الجميلة والمتاحف العالمية مثل متحف فان جوخ ومتحف ريجكس. استمتع بأجواء الحياة الليلية النابضة بالحياة واستكشاف المناطق الحضرية الحديثة والحيوية.
  1. روتردام: اكتشف مدينة روتردام الحديثة والمعمار المبتكر، بما في ذلك برج إفنت، وجسر إراسموس، ومتحف بويمانز فان بيونينجن. استمتع بالتجربة الفريدة للمشي عبر ميناء روتردام الشهير واستكشاف أماكن التسوق والمطاعم العصرية.
  1. زانس سخانس: تعتبر زانس سخانس قرية تقليدية هولندية تشتهر بمناظرها الخلابة ومبانيها الخشبية التاريخية. استمتع بالمشاهد الرائعة للمروج الخضراء والقنوات والمطاحن الهولندية التقليدية.
  1. ميناء ماركن او قرية الصيادين : توجه إلى ميناء ماركن واستكشف هذه المدينة الصغيرة الجميلة المحاطة بالمياه. ت

ستتمتع بالمشاهد الخلابة للمناظر الطبيعية والمنازل التقليدية ذات الألوان الزاهية. قم بجولة في المتحف المحلي لاكتشاف تاريخ المنطقة وثقافتها البحرية. 

  أماكن شهيرة في هولندا

  1. حديقة كيوكنهوف: استمتع بجمال الحدائق الهولندية الخلابة في حديقة كيوكنهوف.
  2. تحتوي الحديقة على تشكيلة واسعة من النباتات والأزهار الملونة، بالإضافة إلى المباني التاريخية والبحيرات الهادئة،
    استمتع بنزهة هادئة وتجربة الهدوء والاسترخاء في هذه الحديقة الساحرة.
  1. فالس (Vals) هي مدينة صغيرة رائعة تقع في مقاطعة جيلدرلاند في هولندا،
    تشتهر فالس بجمالها الطبيعي الخلاب وأجوائها الهادئة، وتعتبر وجهة محببة للسياح الذين يتوجهون إلى الريف الهولندي.

مدينة فالس الهولندية

أفضل عشر اماكن سياحية
أفضل عشر اماكن سياحية

تحتضن فالس مناظر طبيعية ساحرة تتألف من حقول واسعة ومروج خضراء، وتضاريس تلال متدرجة. يمر نهر صغير يحمل نفس اسم المدينة، وهو جزء لا يتجزأ من جمال المدينة. يمكنك التجول على طول ضفاف النهر والاستمتاع بالمشي أو ركوب الدراجات في المناظر الخلابة المحيطة. 

تضم فالس مجموعة متنوعة من المباني التاريخية والأماكن السياحية التي تستحق الزيارة. يمكنك استكشاف قلعة فالس القديمة، التي تعود إلى القرن الثالث عشر، وتوفر إطلالات خلابة على المدينة والمناطق المحيطة بها.

بالقرب من القلعة، توجد ساحة السوق الرئيسية حيث يمكنك تجربة أجواء التسوق التقليدية والاستمتاع بتناول وجبة لذيذة في المطاعم والمقاهي المحيطة. 

توفر فالس أيضًا فرصًا رائعة للاستمتاع بالأنشطة الرياضية في الهواء الطلق. يمكنك الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة عبر الطبيعة الخلابة، أو قيادة الدراجات في مسارات مخصصة، أو حتى ركوب قارب صغير على نهر فالس. كما يوجد أيضًا العديد من المتاحف والمعارض الفنية في المدينة التي تعرض تاريخ المنطقة وثقافتها. 

تعَد فالس واحدة من تلك المدن الهولندية الساحرة والمفعمة بالحياة، حيث يمكنك الاسترخاء والابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بالهدوء والجمال الطبيعي في المناطق الريفية. ستجد فيها الهدوء والاسترخاء وفرصًا لاكتشاف الثقافة والتاريخ المحليين، مما يجعلها وجهة مثالية للزوار الباحثين عن تجربة هولندية فريدة ومميزة.. 

  قرية خيتهورن الهولندية

خيتهورن هي قرية صغيرة رائعة تقع في هولندا. تعتبر هذه القرية واحدة من أشهر الوجهات السياحية في المنطقة بسبب جمالها الخلاب وطابعها التقليدي.

تمتاز خيتهورن بموقعها الجذاب على شاطئ بحيرة إيسلمير وتحيط بها المروج الخضراء والحقول المزهرة. يمكنك التجول في شوارع القرية الضيقة المبلطة بالحصى والتمتع بمشاهدة المناظر الجميلة للمنازل التقليدية والمراكب الصغيرة التي تطفو على سطح الماء. 

تعد القرية ملاذًا لعشاق التاريخ والثقافة، حيث يمكنك زيارة متحف خيتهورن التاريخي الذي يعرض مجموعة رائعة من القطع الأثرية والمعروضات التي تتحدث عن تاريخ المنطقة. كما يمكنك زيارة معرض الحرف اليدوية المحلي للاستمتاع بأعمال الفن التقليدي والحرف المحلية.  

كما تعتبر النشاطات المائية جزءًا لا يتجزأ من تجربة زيارتك لخيتهورن. يمكنك ركوب القوارب التقليدية والاستمتاع بجولة في البحيرة الجميلة، أو قد تفضل استئجار قارب خاص والاستمتاع بالرياضات المائية مثل التجديف أو ركوب الأمواج.  

كذلك تضم القرية العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المحلية اللذيذة. يمكنك تذوق الأطباق الهولندية الأصيلة مثل الهارينغ (أسماك السردين المملحة) والبوفر (الفطائر الهولندية) والجبن الهولندي اللذيذ.  

إن خيتهورن قرية ساحرة تجمع بين الطبيعة الخلابة والثقافة التاريخية، وتوفر للزوار تجربة فريدة ومثيرة.
سواء كنت تتمتع بالهدوء والاسترخاء في الطبيعة الخلابة أو تستكشف التاريخ والثقافة، ستجد في خيتهورن المكان المثالي للاستمتاع بإقامة لا تُنسى
. 

  قلعة دي هار التاريخية

قلعة دي هار هي قلعة تاريخية تقع في مدينة هيرنين في هولندا. تعتبر هذه القلعة واحدة من أكبر وأفخم القلاع في البلاد وتشتهر بتصميمها الأنيق والمعماري الباروكي الرائع.

تتميز قلعة دي هار بموقعها الاستراتيجي على ضفاف بحيرة هيرنين، مما يضفي عليها جاذبية استثنائية. تم بناء القلعة في القرن الـ 17 وتم تصميمها على يد المهندس المعماري الشهير جاكوب فان كامبن، وتعكس بروز برجها الرئيسي واجهة رائعة تجاه المياه. 

تتألف قلعة دي هار من مجموعة من المباني الجميلة والحدائق الخضراء الفسيحة. يمتد القصر الرئيسي على طول الضفة ويحتوي على غرف مزخرفة بشكل فاخر تعكس أسلوب الحياة الراقي في تلك الحقبة. توجد أيضًا مبانٍ أخرى في القلعة مثل المستودعات والمطابخ وغرف الخدم، وكلها تحافظ على سحرها التاريخي والمعماري.  

كما تحاط قلعة دي هار بحدائق ذات تنسيق متقن تتميز بأشجار النصب التذكاري والأزهار الملونة والممرات المتعرجة.

تعتبر هذه الحدائق مثالية للتجول والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة ولإقامة الفعاليات والحفلات في الهواء الطلق، لذلك تعد من أفضل عشر اماكن سياحية. 

كذلك تعد قلعة دي هار موقعًا سياحيًا شهيرًا في هولندا، حيث يمكن للزوار استكشاف القصر والاستمتاع بجولات مرشدين يروون قصصًا تاريخية ويكشفون عن أسرار المكان. كما يمكن للزوار زيارة المعارض والمتاحف داخل القلعة لاستكشاف الفن والثقافة المحلية. 

باختصار، تعتبر قلعة دي هار في هولندا معلمًا ثقافيًا رائعًا يجمع بين الجمال المعماري والتاريخ والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعلها وجهة ممتازة للزوار من جميع أنحاء العالم 

مدينة لاهاي

أفضل عشر اماكن سياحية
أفضل عشر اماكن سياحية
  1. مدينة لاهاي: اكتشف مدينة لاهاي، وهي عاصمة هولندا السياسية والثقافية.
    قم بزيارة قصر نوورديندين ومتحف ماوريتشويس واستمتع بجمال المناظر الطبيعية في حديقة مادورينبلاين وبحيرة سيغبيرغ.
  1. De Orchideeën Hoeve هو حديقة نباتية ساحرة تقع في لوتربلاتن في هولندا.
    كما تعتبر هذه الحديقة واحدة من أكبر وأجمل المعارض المخصصة للأوركيديا في العالم. تتميز بتصميماتها الخلابة وجوها الاستوائي الفريد
    .

 غابة De Orchideeën Hoeve

عندما تدخل إلى De Orchideeën Hoeve، ستكتشف نفسك في عالم سحري مليء بالنباتات المذهلة والأزهار الجميلة. يمكنك استكشاف المسارات المتعرجة والجسور الخشبية المعلقة فوق المياه الهادئة.

كما تحيط بك النباتات الخضراء الكثيفة والأشجار الاستوائية المورقة، مما يخلق جوًا استوائيًا رائعًا يعزز الاسترخاء والهدوء. 

كذلك تعتبر الأوركيديا محورًا رئيسيًا في هذه الحديقة، حيث يمكنك رؤية آلاف الأصناف المختلفة من هذه الزهور الفريدة. يمتد الداخل إلى أنحاء المراكز المائية والحدائق الاستوائية، حيث يمكنك الاستمتاع بجمال النباتات والزهور والأشجار الاستوائية.

هناك أيضًا تجربة رائعة تسمى “الغابة السحرية”، حيث يتم تجسيدها من خلال إعدادات رائعة تعيش فيها الحيوانات المصغرة مثل السلاحف والطيور والأسماك. 

تابع المزيد: السياحة في ألمانيا للعوائل

مميزات De Orchideeën Hoeve

بجانب الأوركيديا، توفر De Orchideeën Hoeve مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات. يمكنك حضور ورش العمل والمحاضرات حول الزراعة والبستنة والنباتات، أو التمتع بتناول وجبة خفيفة في المطعم الموجود في الموقع. 

في المجمل، إذا كنت تحب الطبيعة والنباتات الاستوائية، فإن De Orchideeën Hoeve هو المكان المثالي لقضاء يوم مليء بالجمال والهدوء والإلهام في قلب هولندا. 

هولندا تحتضن العديد من الأماكن السياحية المذهلة والمميزة. مع لاهاي تورز، يمكنك استكشاف هذه الأماكن الرائعة والاستمتاع بتجربة سياحية لا تنسى. توفر الشركة برامج سياحية مخصصة تلبي اهتماماتك وتحقق توقعاتك.

احجز رحلتك الآن مع لاهاي تورز واستعد لاكتشاف جمال هولندا وتجربة رحلة سياحية مثيرة وتتعرف على أفضل عشر اماكن سياحية. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Open chat
مرحبًا!

كيف أساعدك؟